عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة كفرالشيخ تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

 أعلن الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم الخميس، استعداد الجامعة لعقد امتحانات الفصل الدراسى الثاني لطلاب الفرق النهائية والتي تبدأ الأول من يوليو المقبل وفقًا لقرار مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للجامعات.



 

 

وقال الدسوقي، إنه تم إعداد الجدول الزمني لامتحانات الطلاب بالكليات والتي تضمنت إعداد الجداول وتجهيز قاعات الامتحانات / المدرجات وإعلام الطلاب بالجداول وتجهيز المبنى ولجان الامتحانات وأعمال الكنترولات  والعيادات الطبية واللجان الخاصة والامتحانات الشفوية والعملية والامتحانات الإكلينيكية والطلاب الوافدين ولجان السلامة والصحة المهنية.

 

 

وأضاف الدسوقي، أنه تم وضع خطة كاملة لاتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا أثناء فترة الامتحانات لضمان سلامة الطلاب وهيئة التدريس والعاملين. 

 

 

وشدد الدسوقي، على استمرار التطبيق الحازم للاجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الجامعة بشأن عقد امتحانات الفرق النهائية من خلال الإهتمام بتطبيق مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب في اللجان لا تقل عن متر ونصف.

 

 

وأكد الدسوقي، علي ضرورة ارتداء الطلاب الكمامة وسط إجراءات احترازية مشدده من تهوية وتعقيم وضرورة تجهيز الأماكن المخصصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة  وتواجد أستاذ المادة وقت امتحانه وأن تكون الأسئلة شاملة المقرر وتسمح بقياس مستويات متنوعة ومتعددة من أداء الطالب وأن يكون الزمن المخصص للاختبار مناسب ومراعاة الطلاب ومعايير الجودة والضمان في ورقة الأسئلة وورقة الإجابة والالتزام بإعلان النتيجة النهائية بعد انتهاء أعمال الاختبارات مباشرة.

 

 

ووجه الدسوقي، جميع عمداء الكليات بمتابعة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالكليات للتواصل مع الطلاب والرد على استفساراتهم  وأكد حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة على تخرج الطلاب دون ضرر حرصاً على مستقبلهم  . 

 

 

وأشاد الدسوقي، بجهود الدولة المصرية ممثلة في جهات الإختصاص المعنية بتنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الوقاية من الفيروس والاكتشاف المبكر ومكافحته .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز