عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يعود للتدريبات وسط إجراءات احترازية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة بدنية مطولة تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام، وأفراد الجهاز المعاون، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.



واشتمل مران الفريق على الجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات البدنية، لرفع معدل اللياقة، بعد فترة توقف للنشاط الرياضي تجاوزت ثلاثة أشهر.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وفقًا للجدول الزمني والبرنامج الذي أعده رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وتنفيذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية، التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وضمت المجموعة الأولى كلا من: شريف إكرامي، وعلي لطفي، ورامي ربيعة، ورمضان صبحي، ومحمود متولي، وأحمد فتحي، ومحمد مجدي «قفشة»، وأحمد الشيخ، ومروان محسن، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، والثنائي الصاعد العربي بدر ومحمد شكري.

وضمت المجموعة الثانية كلًّا من: وليد سليمان، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وأليو بادجي، ومحمد فخري، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمود كهربا، وشادي رضوان، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، ومحمد محمود، وجيرالدو، وحمدي فتحي.

وواصل حمدي فتحي، لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم، على هامش مران المجموعة الثانية، التي تخوض مرانها حاليا على ملعب التتش بالجزيرة، وأدى اللاعب تدريبات الجري حول الملعب، في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة.

كما واصل محمد محمود، لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة الرباط الصليبي، وتواجد محمد محمود في تدريبات المجموعة الثانية صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة. واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بملعب التتش بعد فترة طويلة من الغياب بسبب انتشار فيروس كورونا، استعدادًا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخصص الجهاز الفني فقرة في نهاية المران ، للتدريب الخفيف بالكرة، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي يخوضه الفريق استعدادًا لاستكمال بطولة الدوري الممتاز. وشهد مران الفريق الأول تنفيذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، ضمن الخطة الاسترشادية لبدء التدريبات استعدادًا لعودة البطولات.

 

وفي نهاية المران استكمل الفريق مرانه البدني بالجري حول الملعب. وقد عقد ديفيد سيزا المدرب العام محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وقام بشرح البرنامج التدريبي الذي بدأ اللاعبون في تنفيذه خلال اليوم الأول بعد اتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية، واستئناف المران من جديد وفقا للقرارات والتعليمات التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة.

كما تحدث بشكل عام عن المرحلة المقبلة والتأكيد على الاهداف العامة للفريق من خلال خطة العمل والتدريبات اليومية.

 

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المتسجد، وحرص الأهلي على إجراء مسحة طبية لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين والعاملين والتي جاءت نتائجها سلبية، للاطمئنان على سلامة الجميع قبل العودة إلى التدريبات .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز