عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس تاجر ١٥يومًا وضبط وإحضار لنجله لتحريضهما على قتل جارهما بباب الشعرية

قررت جنح مستأنف الجمالية، حبس تاجر ١٥ يومًا، على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتحريض على قتل صاحب محال جاره بباب الشعرية، مع استمرار قرار النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثاني "نجله" لاتهامه بالمشروع في القتل.



 

كانت نيابة الجمالية، أمرت بحبس تاجر ٤ أيام وضبط وإحضار نجله، ووجهت لهما التحريض على القتل والشروع فى القتل مع سبق الإصرار والترصد لجارهما، وطعنه الأخير بآلة حادة بتحريض من والده، أثناء مروره أمام محله بحى باب الشعرية .

 

وأدى ذلك إلي إصابته بجرح نافذ في رقبته، وقطع في أحد أوتار الرقبة وفر المتهم هاربًا، بينما تمكنت قوات الامن من ضبط والد المتهم، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات لحين ضبط نجله الهارب وتفريغ كاميرات المراقبة من مكان الواقعة .

 

وكان الشاب المصاب، قد تقدم ببلاغ لقسم شرطة الجمالية بالواقعة، بعد أن تم عمل تقرير طبي، حيث توجهت قوة من مباحث قسم الجمالية لمكان الواقعة، بحثًا عن المتهم الذي تبين اختفاؤه عقب ارتكابه الواقعة .

 

بينما تمكن رجال الامن من القبض على والد المتهم، وتم اقتياده إلى قسم الجمالية لاتخاذ اللازم.

 

وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أن الواقعة حدثت بسبب مشادات كلامية سابقة بين الطرفين، حيث رصدت كاميرات المراقبة الواقعة والتي أظهرت مرور الشاب المصاب أمام محل الجاني، وقيام الاخير بالتعدى عليه بآلة حادة في رقبته.

 

فيما لم تتمكن  القوات من ضبط المتهم، الذي فر هاربًا بعد ارتكابه للواقعة، وتبين أنه تاجر مستلزمات أحذية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز