الجمعة 14 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مبادرة " احمي نفسك ..أهلك..وطنك " تصل إلى غرب الإسكندرية

واصلت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية تحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة مبادرة بعنوان "احمي نفسك ... أهلك .. وطنك" لتوزيع الكمامات على العاملين بالأحياء والمنشآت والشركات الحكومية والمترددين على هذه المرافق الحيوية وعلى المواطنين في الشوارع في نطاق قسم العامرية ثان وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لوقف انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا.



 

وقال النائب رزق راغب ضيف الله إن هذه المبادرة تأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وتحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام بضرورة التواجد الفعلي بين المواطنين والتفاعل مع الأوضاع الراهنة ومساعدة الدولة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والقرارات التي تتخذها الحكومة لمجابهة انتشار الفيروس.

 

وأضاف ضيف الله أنه أصدر تعليماته لجميع أعضاء الحزب بضرورة نشر الوعي بالفيروس وأخطاره وطرق الوقاية منه من أجل القضاء عليه وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بأسره مشيدًا بالإجراءات الفعالة التي تتخذها الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئاسة الدكتور مصطفى مدبولي في مكافحة انتشار الفيروس وفي الوقت نفسه استمرار دفع عجلة الإنتاج والاقتصاد، واستكمال كافة المشاريع الحيوية في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا في العالم.

 

من جانبها، قالت منال إسماعيل أمينة المرأة، إن المبادرة واصلت أعمالها في دائرة العامرية ثان حيث توجهت المبادرة إلى شركات الكهرباء والمياه والمنطقة الطبية  والأسواق الشعبية والجماهيرية وتم توزيع ألف كمامة وبوسترات توعية على عشرات المواطنين وأصحاب المحال وسائقي السيارات في شوارع القسم.

 

وأضافت إسماعيل أن المبادرة تستهدف مساعدة الدولة في مساعيها لمنع انتشار فيروس كورونا، وتأتي في إطار مبادرة انت عظيمة "بتعليمك .. بتنظيمك .. بعملك"، والتي دشنتها أمانة المرأة المركزية برئاسة النائبة رشا رمضان، في سبتمبر الماضر، لدعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتحسين أحوال المرأة المصرية.

 

وفي إطار دوره المجتمعي يشارك الحزب بفرق على مستوى الجمهورية لتعقيم الأماكن العامة وتوزيع الكمامات والقفازات الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا.

 

الجدير بالذكر أن المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام للحزب شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية للحزب بجميع المحافظات وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

 

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة تعزيزا لمعركة الوعي وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.