عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"البورصة" تقرر إطلاق اسم الراحل محسن عادل على جوائزها لنشر الوعي والثقافة المالية

 



 

قررت إدارة البورصة المصرية إطلاق اسم الراحل محسن عادل على الجوائز المتعلقة بكافة الجهود والأنشطة التعليمية الرامية لنشر الوعي والثقافة المالية.

 

وجاءت أولى تلك الفعاليات مسابقة محسن عادل للثقافة المالية، وهي المسابقة السنوية التي دشنتها إدارة البورصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بهدف رفع مستويات الوعي والمعرفة بأساسيات العمل والاستثمار في سوق الأوراق المالية، والتي انطلقت في موسمها الأول خلال أجازة عيد الفطر المبارك لعام 2020، وشهدت النسخة الأولى من مسابقة محسن عادل للثقافة المالية تفاعلا ملحوظا وإقبالا كبيرا، لترفع إدارة البورصة إجمالي عدد الجوائز إلى 22 جائزة بدلا من 7 جوائز.

 

تأتي هذه الخطوة حرصا من إدارة البورصة على تكريم وتخليد اسم الراحل محسن عادل وذلك انطلاقا من الدور الرائد الذي لعبه في بناء وتشكيل الوعي الاقتصادي والمالي.

من جانبه، أعرب محمد فريد رئيس البورصة المصرية، عن تقديره الكامل لما قدمه الراحل من إسهامات جليلة وما بذله من جهد مخلص يتسم بأقصى درجات النزاهة خلال المناصب الرفيعة التي تقلدها، كنائب لرئيس البورصة المصرية ثم كرئيس تنفيذي للهيئة العامة للاستثماروالمناطق الحرة، فضلا عن مناصب عدة تقلدها الراحل داخل سوق الأوراق المالية المصري، مؤكدا أن الراحل بذل جهودا كثيرة بشديد من التفاني والإخلاص لتطوير وتنمية سوق الأوراق المالية المصري.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز