عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«مستقبل وطن» بسوهاج يطلق تدريب «كن مبادرا» للعمل الاجتماعي

انطلقت فعاليات تدريب "كن مبادرا" الذي تنظمه اللجنة الثقافية بأمانة شباب حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، اليوم، والمقرر أن تجري فعاليات التدريب عبر الانترنت "أون لاين".



 

من جانبه قال الدكتور أحمد الشيخ، أمين شباب حزب مستقبل وطن بسوهاج، إن فعاليات برنامج "كن مبادرا "يهدف إلى تشجيع التنافس بين شباب المحافظة ودعم خطة الدولة، وذلك عن طريق تعليم أبناء المحافظة كيفية عمل مبادرات اجتماعية مفيدة تخدم الدولة والمحافظة في مثل هذه الأوقات التي نحتاج فيها إلى طاقات الشباب وأفكارهم.

وأضاف" الشيخ " أن البرنامج سوف يتناول كيفية عمل مبادرة مجتمعية بداية من اسم المبادرة وشعارها، وآلية تنفيذها وأيضا تطبيق ذلك بطريقة عملية، حيث سيقوم كل متدرب بعمل مبادرة مجتمعية تتبنى إحدى المشاكل بالمحافظة، على أن يجري في نهاية التدريب مسابقة لاختيار أفضل مبادرة والعمل على تنفيذها وتطبيقها.

وفي سياق متصل قالت فاطمة عبد العال، مسؤول اللجنة الثقافية بأمانة الشباب والمدرب، إن التدريب سيكون عن طريق برنامج" zoom" وستبدأ أولى فقرات البرنامج التدريبي اليوم الثلاثاء، وسيكون الانضمام للتدريب عن طريق ملء الاستمارة الالكترونية التالية: https:docs.google.com…1FAIpQLSeMTKr0gvK9Skb88B…viewform.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز