الجمعة 25 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صور تنشر لأول مرة.. نجوم الفن يحتفلون بيوم الأب العالمي

نشر أمس العديد من نجوم الفن صور تجمعهم مع "والدهم" للاحتفاء والاحتفال بهم بمناسبة  يوم الأب العالمي الذي يأتي مزامنه  ٢١ يونيو  من كل عام.



 

نشرت الفنانة اصالة  صوره لوالدها علي صفحتها الخاصة  علي موقع انستجرام.. معلقه : "كل عام وأنت أغلى وأغلى ولايزيدني الفراق إلّا شوقاً.. كلّ عام وأنت صديقي الّذي يحيا بي.. هو ضميري وهو أصل عاطفتي"، مضيفة: "رحم الله أبي وكل من رحل من آباءكم.. وحفظ الأحياء ذخراً لأبناءهم وأمناً وأمان.. كلّ عام وكلّ آباء العالم بخير"، مرفقة صورة نادرة له مع التهنئة.

 

بينما وجهت الفنانة دينا الشربيني  رسالة لوالدها  قالت فيها : "عيد أب سعيد لكل شيء .. العمود الفقري .. حبي الأول .. أعز صديق لي".

 

ونشر الفنان  آسر ياسين علي صفحته الخاصة علي انستجرام  صورة تجمعه مع والده، وكتب على الصورة السيلفي التي التقطها مع والده، "عيد أب سعيد يا زعيم، أشرف فؤاد ياسين".

 

نشرت النجمة اللبنانية نور صورة لها مؤخراً تجمعها بوالدها، وذلك عبر حسابها على موقع انستجرام، حيث خصته بكلمات مؤثرة من خلال رسالة وجهتها له بمناسبة يوم الأب وقالت فيها : " يوم سعيد FathersDay .. أنت عمودى الفقري.. شكرًا لك على الإيمان بي دائمًا ودعمك لي عندما كنت أتابع أحلامي ، بغض النظر عن حجمها. لقد ألهمتني بطريقتك الخاصة لنحت طريقي في الحياة. أنا ممتنة إلى الأبد .. أحبك يا بابي ، أحبك يا فيليبوس".

 

بينما شارك الفنان طارق صبري جمهورة بصورة تجمعه  مع والده وهو صغير كتب عليها : " كل عام  وكل أب بخير الله  يرحمك  يا ابويا.

 

واخيرا احتفلت الفنانة العالمية من الأصول اللبنانية شاكيرا باليوم العالمي للأب، حيث شاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة لها برفقة والدها، معلقة عليها :"عيد أب سعيد.. أحبك جدا".