الثلاثاء 26 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلي يدرس استعارة كهرباء:

الزمالك ينافس بيراميدز لخطف "حمدي"

أشعل نادي الزمالك ، المنافسة مع نادي بيراميدز على ضم عماد حمدي، نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، والذي بات هدفًا للناديين الكبيرين، في الموسم الجديد.



 

مصدر مقرب من اللاعب أكد أنه تلقى عرضًا شفهيًا من نادي الزمالك، يؤكد رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، في التعاقد معه من أجل ارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد، ليكون بديلا مثاليًا للاعب طارق حامد، خاصة بعد إصابة محمود عبد العزيز، والذي غاب عن المشاركات في الفترة الاخيرة على إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف" أن لاعب الدراويش، بات هدفًا كبيرًا لنادي الزمالك بعدما فشلت محاولاته لضم نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، والذي اقترب هو أيضًا من الرحيل خارج مصر، الأمر الذي دفع إدارة الفريق السماوي لتكثيف مفاوضاتها لضم لاعب وسط الدراويش.

 

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة صراع جديد بين الناديين على خطف نجم الدراويش، وهو ما قد يصاحبه فتح مزاد مالي كبير بينهما بهدف الحصول على خدمات اللاعب.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يدرس فيه مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الموافقة على رحيل باهر المحمدي مدافع الفريق لصالح النادي الأهلي مقابل استعارة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا، في الموسم الجديد، وكشف مصدر من إدارة النادي أن فكرة النادي جاءت بعد أنباء رغبة الأهلي في اعارة اللاعب بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، الأمر الذي زاد من صعوبة مشاركة "كهربا" مع الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

 

ويرغب مسؤولو الدراويش في استغلال العلاقة الطيبة التي تجمع إدارة الناديين في حسم الصفقة لصالحه خاصة وأن اللاعب يعد مكسب فني كبير للفريق حال التعاقد معه.