عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

3 معارض أثاث وأجهزة كهربائية للأسر الأكثر احتياجا بكفر الشيخ

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية ستنظم الخميس القادم (3) معارض لتوفير الأثاث والأجهزة الكهربائية للأسر الأكثر إحتياجًا بمركز الرياض قرية كوبري الزاوية، ومركز مطوبس قرية برنبال، ومركز بيلا قرية ابشان بمحافظة كفر الشيخ.



 

وأكد شعبان، أن الهدف من تنظيم المعارض هو تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مستلزمات المنزل  الرئيسية من أثاث وأجهزة كهربائية بالمجان تمامًا .

 

وأوضح شعبان أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى كفر الشيخ تقوم برصد الإحتياجات الرئيسية الاكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الاكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة ووجد أن منازل هذه الأسر تفتقر الى وجود أثاث وأن ظروف معيشة هذه الاسر تمنعها من تلبية احتياجاتها لاثاث مناسب.

 

وأشار شعبان إلى أن توزيع الأثاث والأجهزة الكهربائية من الأورمان تتم وفق خطة مسحيه تستهدف التواجد فى كل المحافظة وأنه حتى الأن تم توزيع العديد من الأثاث والأجهزة الكهربائية فى مراكز المحافظة، وأن المستفيد من هذا هى الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

 

يذكر أن توزيع الأورمان للأثاث والاجهزة الكهربائية ياتى استكمالًا لجهود الأورمان التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة كفر الشيخ من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز