الخميس 1 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قطر الجانب المظلم .. وثائقي جديد يكشف جرائم وفضائح تميم ونظامه

في كشف جديد بالوثائق والادلة عن جرائم وانتهاكات نظام تميم بن حمد في قطر ضد معارضيه ، ودعمه المستمر للإرهاب بصوره المختلفة في المنطقة، إضافة الي رعايته لعناصر الارهاب في الاماراة الصغيرة.



وأعدت مؤسسة ماعت جروب، فيلما وثائقيا بعنوان قطر الجانب المظلم، كشفت فيه العديد من الجرائم التي قام بها النظام القطرى ضد معارضيه من النساء والتنكيل بهم خارجيا وداخليا، وطردهم خارج البلاد، وتعرضهن للانتهاكات المستمرة خارج البلاد من خلال الاستخبارات القطرية.

واستعرض الفيلم الوثائقي الذي كشف مصادر التمويل القطرية التي تحصل عليها جماعات الارهاب في العديد من الدول لتنفيذ مخططات تميم بن حمد في المنطقة، إضافة الي ما يقوم به لتهديد المنطقة المستمر من خلال  امداد العناصر الارهابية بالاسلحة وتوفير الملاذات الامنة لهم، واتاحة وسائل الاعلام القطرية لهم، ورعاية شيوخ الارهاب في الدوحة.

كما كشف الفيلم شهادات وتسجيلات صوتية خاصة، تكشف عن الوجه الحقيقي لقطر واميرها ونظامها الارهابي، وما يقوم به من جرائم وانتهاكات متعددة تستوجب محاكمته دوليا، وفضح الفيلم نظام تميم بالوثائق والشهادات الخاصة التي بينت وجه تميم واعوانه من الارهابيين، ومعاداتها للدول العربية والتحريض المستمر ضدها، والذي ادى الي خسائر كبيرة في الدوحة.