عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجالية المصرية بهولندا تؤيد خطوات الدولة للدفاع عن الأمن القومي

أعلن المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا  تأييده الكامل لكافة الخطوات التي اتخذها ويتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية. 



 

 وأوضحت الجالية المصرية بهولندا في بيان لها اليوم الأحد، أن مصر تمر بمرحلة فاصلة في تاريخ الوطن ومؤامرات تحاك من جهات عديدة لاستهداف الأمن القومي المصري داخل البلاد وخارجها، وبشكل خاصة ما يحدث على الحدود الغربية في ليبيا الشقيقة، وملف سد النهضة، بجانب تحديات كورونا الصحية والاقتصادية، ومع ذلك لم تتوقف عجلة الإنتاج واستكمال المشروعات العملاقة التي تحقق التنمية المستدامة للشعب المصري. واستطاعت القيادة السياسية أن تدير كافة هذه الملفات بإدارة قوية ووعي كامل .

 

وأكد المجلس الأعلى للجالية، بكافة أعضائه برئاسة المهندس أشرف غالي، على ثقتهم الكاملة في مؤسسات الدولة التي تعمل على قدم وساق في ما يحقق الأهداف المرجوة لصالح الحفاظ على الوطن واستقراره كما أعلن المجلس تفويض المؤسسة الرئاسية لاتخاذ القرارات اللازمه لحماية امن مصر.

 

 أكد المجلس، أن الامن القومي المصري خط أحمر،  وانها رسالته التي سيحاول  إيصالها للمجتمع الهولندي والأوروبي والعالم كله.

 

 وطالب المجلس أبناء الوطن في الخارج والداخل  بالثقة و الكاملة في القيادة السياسية والتماسك والتضامن والوقوف على قلب رجل واحد ودعم الوطن كلا في موقعه بكل ما يملك من قدرات وإمكانيات وهذا فرض وواجب على كل مصري في ظل المخططات التي تحاك وتحاول استهداف الوطن .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز