عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد انتشار "كورونا".. ابرزي ماكياج عيونك مع ارتداء الكمامة

بعد انتشار فيروس “كورونا” المستجد، أصبح ارتداء الكمامة أمرًا ضروريًا أثناء الخروج من المنزل، وبما أن اهتمامك بجمالك شيء ضروري، تؤكد خبيرة التجميل حنان إبراهيم، أن ذلك أفضل وقت للتركيز على العيوب والحواجب، لافتة إلى أنه يمكن للمرأة أن تكتفي بالترطيب الكامل للوجه مع ضرورة وضع بي بي كريم يحتوي على فاونديشن خفيف وصن بلوك، وينصح به لأنه خفيف على البشرة ويرطبها.



وقالت حنان، إنه يمكن إضافة كحل ملون بكل درجاته، مع إمكانية رسم العين بالأيلينر لإبرازها، كما يمكن وضع ماسكارا زاهية الألوان، وإذا كنت دائمًا متشوقة لتجربة الرموش الصناعية، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجربتها.

وأوضحت خبيرة التجميل، أنه إذا كان هناك مناسبة سواريه فسوف نركز على الوجه كله، ونضع برايمر تحت الفاونديشن بعد ترطيب الوجه، لأنه يثبت المكياج ويحميه من التلطيخ، وترك آثاره على الكمامة، أما الروج فيكون خفيف ولا يفضل وضع ألوان قوية حتى لا تطبع الألوان فى الكمامة وتشوه شكل الشفايف.  

وأشارت حنان إلى أن الحواجب لها دور كبير وأساسي، لأن الوجه كله متخفٍ خلف الكمامة، ويفضل رسم الحواجب بشكل بسيط والاكتفاء بالبودرة فقط حتى لا تكون الحواجب عريضة ولا تقيلة فتعطي مظهرًا سيئًا للوجه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز