عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضمن توجيهات المحافظ..

نائب محافظ سوهاج يتفقد مستشفى البلينا المركزي.. (صور)

تفقد الدكتور أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، مستشفى البلينا المركزي ترافقه اللجنة المشكلة بقرار اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج للمرور على مستشفيات العزل، ولطفي محمد على رئيس مركز ومدينة البلينا، والدكتور أحمد جاد الرب مدير المستشفى، ومسئولي التفتيش المالي والإداري بالديوان العام، وعدد من القيادات التنفيذية والطبية بالمحافظة.



وقال " القاضي " أن الجولة التفقدية للمستشفى تأتي في إطار توجيهات محافظ سوهاج، وتنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن الاطمئنان على كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والوقوف على مدى توافر المستلزمات الطبية واستعداد المستشفيات بأماكن مجهزة للعزل لاستقبال حالات كورونا.

وتفقد نائب المحافظ أقسام إستقبال الطوارئ، والأشعة، والعلاج الطبيعي، ومعمل التحاليل، وقسم الأطفال المبتسرين، والعمليات والعناية المركزة، والغرفة المخصصة للكشف على حالات اشتباه كورونا، واطمأن على توافر المستلزمات الطبية والوقائية اللازمة، موجها بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من قبل الطاقم الطبي والعاملين بالمستشفى حفاظا على سلامتهم.

كما وجه "القاضي" بأهمية رفع مستوى النظافة بالمستشفى، والإهتمام بأعمال الإنارة والصيانة اللازمة لكشافات ولمبات الإنارة، وسرعة توزيع طفايات الحريق الموجودة بالمخزن على أماكنها بالمستشفى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز