عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ابن أحمد فلوكس يتغزل في حبيبته اللبنانية

يبدو أن الفنان أحمد فلوكس لم يقع في غرام حبيبته الجديدة بمفرده، بل نجله سيف كذلك. فبعد أن أعلن فلوكس عن قصة حب جديدة بنشره صورة برفقة الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، علق نجله سيف، كاتبا: "بحبك إنتِ وماما".



وجاء رد الإعلامية اللبنانية على نجل فلوكس، بالقول بأنها تحبه أيضا هو ووالدته، ليتابع نجل فلوكس التغزل فيها ويقول لها إنه ينتظرها بفارغ الصبر، فوعدته بالقدوم إلى مصر في أقرب وقت، وهنا تدخل فلوكس، كاتبا: "الراجل وابنه"؛ في إشارة منه بأنّ الولد وأباه في انتظار ديالا.

وأعلن فلوكس بالأمس، أنه دخل في علاقة غرامية جديدة بعد خروجه لتوه من علاقة زواج انتهت بالطلاق من الفنانة حلا شيحة، ونشر صورة تجمعه بديالا مكي، فعلقت الأخيرة على الصورة عبر حسابه بموقع إنستجرام، كاتبة: "مين هيدي"، فرد عليها بقوله: "واحده قمر كده دخلت حياتي خلت للحياه حياه".

ديالا مكي لمن لم يعرفها، فهي إعلامية لبنانية تعمل حاليا في تلفزيون دبي. والدتها فارسية إيرانية وهي خريجة الجامعة الأمريكية في بيروت.

وكان أحمد فلوكس قد تزوج من سيدة مغربية أسمها "رابيا" تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بابنه "سيف الدين"، لكنه انفصل عنها وتزوج من الممثلة هنا شيحة في 21 أكتوبر 2018. وانفصل عنها أيضا في يوليو 2019.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز