الإثنين 23 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هشام نصر: جاهزون لتنظيم مونديال اليد

 



كشف هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد، آخر استعدادات الاتحاد لعودة النشاط الرياضي ابتداءً من مطلع شهر يوليو المقبل.

 

وقال نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "الاتحاد يبذل أقصى جهده ويعمل على قدم وساق لاستئناف بطولات كرة اليد في مصر، خاصة أنها توقفت لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد".

 

وأضاف: "نستعد بقوة لكأس العالم 2021 الذي ينطلق شهر يناير المقبل،  ونعتبر الاتحاد الوحيد في مصر الذي يملك أجندة واضحة وأول بطولة لنا هي مونديال 2021".

 

وأكمل: "نعمل على شقين أولهما الشق الإنشائي حيث أنجزنا ثلاث صالات جدد وبينهم أكبر صالة مغطاة في كرة اليد ويمكننا تنظيم أي بطولة عليها غير كرة اليد، أنجزنا صالة في برج العرب وفي مدينة 6 أكتوبر وفي العاصمة الإدارة الجديدة".

 

وتابع: "من ضمن اشتراطات الاتحاد الدولي لكرة اليد أننا نقيم بطولة تجريبية على هذه الصالات لكي نستعد لكأس العالم الذي سنستضيفه، حتى لا يحدث أي تقصير في المونديال".

 

وواصل: "وفي الشق الإداري استطعنا تحديد الملاعب وتوفير سبل الراحة للفرق الضيفة ونستعد بقوة لاي بطولة وعودة النشاط الرياضي".

 

وأتم: "تم تشكيل لجنة طبية التي سترافق جميع البطولات حتى تحدد كل شئ وتفادي الإصابة بفيروس كورونا، ونحن الاتحاد الوحيد الذي لم يؤجل بطولاته إيمانا أن الوباء سينتهي قريبا".