عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. عائشة الرشيد: مصر تاج على رأس العرب

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الكثير من الكويتيين يحبون مصر بشدة، مؤكدة أنها على رأس العاشقين لمصر وعند سفرها من الكويت دائما ما تجعل آخر زيارة لها لمصر لتكون مسك الختام.



 

وأضافت "الرشيد" أن الشيخة إقبال دعيج السلمان الصباح ابنة مصر وعاشقة لها وعبرت عن فرحتها بعودة المختطفين في ليبيا إلى أرض الوطن بالتبرع بمليون جنيه. وثمنت جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحية لإقبال الخير.. شكرا من القلب يا أم محمد.

 

وفي الجزء الثاني من الرسالة قالت "الرشيد": "لا أعرف سبب رضوخ الكويت لتعليمات منظمة الصحة العالمية بعد انكشاف تورطها في جريمة إنسانية لا تغتفر.. لا أحد يعرف لماذا تم حجر الناس ٤ أشهر في بيوتهم".

 

وفي الجزء الثالث من الرسالة أضافت الكاتبة الكويتية: "هناك إنسانة جاهلة جمعت فيديوهات ضد مصر من قنوات الإخوان لبث الأكاذيب.. الجهل مصيبة.. والجهل مع حرية التعبير فوضى بمعنى الكلمة.. وشاء من شاء وأبى من أبى مصر ستقود العالم بعد أزمة كورونا.. مصر تاج على رأس العرب.. مصر الرصاصة التي ستقضي على أعداء الأمة العربية وخونة الأوطان"

 

وتابعت: "د. علي عبد العال رئيس البرلمان المصري لم يقل الكلام الذي تفوهت به يا جاهلة، صفة الغدر والخيانة متأصلة فيك.. يا جاهلة مثل ما غدرتِ بأهل وأحباء مصر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز