عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

4 أيام فقط لسباق "لومان ٢٤ ساعة" للسيارات في سبتمبر المقبل

أعلن منظمو (أوتوموبيل كلوب دولوست)، اليوم الخميس، أن برنامج سباق السيارات الرياضية "لومان 24 ساعة" للقدرة والتحمل للموسم الحالي، الذي يقام في سبتمبر سيكون مكثفا وسيقتصر على أربعة أيام فقط، سيتم خلالها إجراء التجارب الحرة والتجارب التأهيلية وعمليات الإحماء والسباق نفسه.



وذكرت وكالة رويترز انه في الماضي كانت تجارب السباق الحرة والتجارب التأهيلية تنطلق في توقيت يسبق إقامة السباق، لكن نسخة 2020 تأجلت من الموعد الأصلي في يونيو الماضي، بسبب الأزمة الصحية العالمية للفيروس كوفيد-19 سريع الانتشار.

ووقالت الوكالة ان المنظمون قالوا في بيان "الظروف الاستثنائية في العام الحالي تستلزم وضع برنامج استثنائي ومع الوعي التام بالتأثيرات المالية للموقف الحالي على الفرق المنافسة، حرصنا على عدم تأثر الموارد المالية للفرق لفترة طويلة للغاية (جراء السباق)".

وبحسب البرنامج الجديد للسباق فإن 62 سيارة مشاركة في السباق ستبدأ نشاطها على أرض حلبة سارت في شمال غرب فرنسا يوم الخميس 17 سبتمبر لخوض التجارب الحرة والمرحلة الأولى من التجارب التأهيلية.. قبل إقامة مزيد من التجارب التأهيلية يوم الجمعة.. ثم إقامة السباق يومي 19 و20 سبتمبر".

وفي النسخة الماضية في يونيو حزيران 2019 بلغ عدد جمهور السباق 250 ألف شخص جاءت نسبة كبيرة منهم من بريطانيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز