عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد جمال سعيد: "قبل الأربعين" فكرة استثنائية ستغزو دور العرض قريبًا

انضم الفنان أحمد جمال سعيد لنجوم فيلم "قبل الأربعين"، الذي يجري له حالياً اختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل، وحين الانتهاء من هذه المرحلة وأزمة فيروس كورونا بسلام يليها مباشرة البدء في مرحلة التصوير. 



 

أكد أحمد أن تم ترشيحه من قبل المدير التنفيذي محمد كامل بانضمامه لهذه الحبكة الفنية المختلفة والمثيرة بالتشويق والمتضمنة العناصر المتميزة، التي تؤهل هذه الملحمة الفنية إلى النور. 

 

أضاف أحمد، أنه انبهر بفكرة العمل، مما جعله اتخذ القرار في الوقتفي ذاته دون التعرف على قيمة العقد، وذلك لأن هدفه الرئيسي هو توصيل رسالة فنية دسمة في المقام الأول للجمهور. 

 

تدور أحداث فيلم "قبل الأربعين" حول الرعب النفسي، الذي يعتمد على مخاوف الشخصيات، وعدم الاستقرار العاطفي لبناء التوتر  وغيرها من الأحداث التي سترونها أثناء المشاهدة. 

 

جدير بالذكر، أن فيلم "قبل الأربعين"، يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم، إلا وهم الفنانة داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم وآخرين، وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبرة، ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح، ومن سيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز