عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الوطنية للإعلام": مكافأة نهاية الخدمة للعاملين المحالين على المعاش أول يوليو

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، صرف ثلاثة أشهر من علاوة 2017 لجميع العاملين بها، على أن يتم الصرف خلال الأيام المقلبة.



جاء ذلك بعد أن استطاعت الهيئة توفير المبالغ اللازمة لصرف العلاوات المجمدة.

 

وتزيد تكلفة صرف هذه العلاوات على تسعة ملايين جنيه، تم توفيرها من خلال التمويل الذاتي للهيئة دون دعم أو تدخل من أي جهة، ولا نلتفت للشائعات لاشخاص يحاولون نيل مصالح أو مكاسب شخصية. 

 

وكانت الوطنية للإعلام، قد قامت بصرف ثلاثة أشهر من العلاوات المتأخرة منذ عشرة أيام ماضية، وذلك في إطار سعيها المتواصل لصرف كافة العلاوات المتأخرة وفق جدول زمني، ومن خلال تدبير مبالغ الصرف من التمويل الذاتي للوطنية للاعلام. 

 

وتم صرف علاوات 2016 بالكامل، وعدة اشهر من علاوات 2017.، 2018،. 2019 بإجمالي 472 مليون جنيه، وهذا المبلغ تم تدبيره من خلال التمويل الذاتي، حيث لم يتم تمويل المتجمد من العلاوات من وزارة المالية، رغم أن منح العلاوات قرارًا من الدولة ويحتاج إلى دعم مالي إضافي لصرفها للعاملين.

 

وخاطبت الهيئة وزارة المالية لزيادة مخصصات الوطنية للإعلام، بزيادة 30 مليون جنيه حتي تتمكن من الوفاء بالتزاماتها، ومن واقع مسؤوليتها تجاه العاملين بها تم تدبير الأموال اللازمة لصرف العلاوات من التمويل الذاتي للوطنية للإعلام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز