السبت 27 فبراير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل ما جرى في جلسة إثبات زواج "هيفا" من وزيري

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تفاصيل ما جرى في جلسة إثبات الزواج التي رفعها مدير أعمالها السابق محمد وزيري لإثبات زواجه منها.



 

ومهدت وهبي لما دار في جلسة اليوم، بالكشف عن تفاصيل ما جرى في الجلسة السابقة، فقالت في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: "بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة اثبات الزواج الي رافعها م.و بمحكمة الاسرة.. حضر المحامين و لم يبرز محاميه اي مستند رسمي ولاحتى شهود وقال: عقد الزواج انسرق !! القاضي رد ان السرقة مش صلاحيات محكمة الاسرة وفجأة محاميه قله معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفا من تحويلها للحكم ،وتأجلت لليوم".

 

وتابعت هيفاء: "واليوم حضر المحامين وتقدم محاميه بنسخة مصورة وليست أصلية من ورقة زواج.. طعن محاميّ الخاص بصحة الورقة المزورة وطلب اصل العقد فرد محاميه ان الاصل ليس معه بل مع المدعي وهو غير متواجد حاليا (وهو اصلا واقف برا مع اخوه وشاهد الزور التالت ) وعلشان  بجيب أصل العقد، طلب تأجيل الجلسة".

 

وكان وزيري قد قام برفع دعوى ضد هيفاء وهبي يوم الـ 16 من مايو الماضي في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة لإثبات زواجه منها حسب الوثيقة التي تم تداولها على نطاق واسع، وتحمل الدعوى رقم 89 لسنة 2020.