الثلاثاء 2 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على موقف شقيقة أحمد زكي من مسلسل محمد رمضان

قالت منى زكي، شقيقة النجم أحمد زكي، إنها لم تتلق من الممثل محمد رمضان طلب بشأن الموافقة على تجسيده شخصية شقيقها في مسلسل "الإمبراطور" الذي أعلن عنه منذ أيام ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.



 

وأكدت شقيقة أحمد زكي أنها لن توافق على المسلسل إلا بعد قراءة السيناريو الخاص به، مشيرة خلال مداخلة تليفزيونية، إلى أن تفاصيل فترة الطفولة الخاص بأحمد زكي لا يعرفها أحد سوى عائلته، مشددة على ضرورة العودة إلى العائلة وسؤالهم للتعرف على هذه التفاصيل.

 

وأضافت منى زكي، بالقول: "جميع أفراد عائلة أحمد زكي تحب الفنان محمد رمضان بسبب وقوفه بجانبنا في عدة مواقف، لكنه لم يتصل بنا للحصول على موافقة على تجسيد شخصيته، مرحبة بالفكرة ولكن الموافقة على تجسيد شخصية أحمد زكي بعد قراءة السيناريو بالكامل".

 

ونوهت شقيقة أحمد زكي بأن والدة الفنان الراحل سجلت جميع مراحل حياته ومتواجدة معها وكذلك في فترة مرضه، فضلا على فترة حياته في الصغر حتى وصوله إلى التمثيل.

 

وظهر محمد رمضان في لقاء متلفز قبل نحو 8 سنوات، وأعلن عن أمنيته بتجسيد السيرة الذاتية للنجم الراحل أحمد زكي، وقال: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل (أحمد زكي).. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي في رمضان 2021 ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

 

يذكر أن محمد رمضان سبق وأن جسد شخصية أحمد زكي، في أول عمل فني شارك فيه، مسلسل "السندريللا" عام 2006، مع الفنانة منى زكي.

 

وخاض محمد رمضان سباق دراما رمضان 2020 بمسلسل البرنس وهو مسلسل دراما اجتماعي تدور أحداثه حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متوليًا مسؤولية الجميع، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون.