عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تفاصيل معركة حربية تحت الماء

ذكر موقع "avia pro" الروسي المتخصص في الشؤون العسكرية، أن أسطولا بحريا أمريكيا حاول التدخل في عمل الغواصة الروسية في أعماق البحار.



 

وقال الموقع الروسي: إن أسطول البحرية الأمريكية شوهد في المنطقة المجاورة مباشرة لموقع غوص الغواصة الروسية في أعماق البحار فيتياز، التي قامت بمهام خاصة في منطقة خندق ماريانا. وفقًا لممثلي مكتب تصميم روبن ومؤسسة الأبحاث المتقدمة، أظهر الجيش الأمريكي نشاطه ووجوده في المنطقة المجاورة مباشرة لموقع الغوص للغواصة، علاوة على ذلك، لا يتعلق هذا فقط بوسائل الاستطلاع للطائرات المضادة للغواصات التابعة للبحرية الأمريكية، ولكن أيضا حول الطراد بأكمله للبحرية الأمريكية.

 

على النحو التالي من المعلومات المقدمة، لوحظ نشاط أمريكي في منطقة خندق ماريانا لفترة طويلة جدًا، في حين اقتربت الطراد العسكري الأمريكي من موقع الغوص، لكن بحلول ذلك الوقت كانت غواصة فيتياز أعماق البحار قد بدأت بالفعل في الغوص.

 

يشار إلى أن كلا من الطائرات العسكرية الأمريكية والسفينة الحربية تمتلك وسائل تشويش إلكترونية، والتي حاولت الأخيرة، من الواضح، خلق صعوبات للغواصة الروسية، ولم تكن المعدات الخاصة للتحقق من ذلك موجودة.

 

وفي الوقت الحالي، من المعروف أن الجيش الأمريكي لم يظهر أي إصرار جاد، من الواضح أنه يدرك أن روسيا يمكن أن تتخذ إجراءات قسرية وترسل سفنها الحربية وطائراتها إلى هذه المنطقة، ومع ذلك، فإن سلوك الجيش الأمريكي ذاته يسبب بعض القلق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز