عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 ..الرئيس السيسي يتابع جهود الدولة في التوسع في رقعة استصلاح الأراضي

الرئيس السيسي يتابع جهود الدولة في التوسع في رقعة استصلاح الأراضي



اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، واللواء مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء أركان حرب توفيق سامي رئيس مجلس إدارة شركة شرق العوينات.

الصحة تسجل 1618 إصابة جديدة بكورونا.. و91 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 402 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 11931 حالة حتى اليوم.

الأزهر للفتوى:  ارتداء الكمامة الدَّوَّارة لا يجوز وإعادة بيع الكمامات بعد استخدامها جريمة

أكدّ مركزُ الأزهر العالميُّ للفتوى الإلكترونية الالتزام بإرشادات الوقاية التي حددتها الجهات المختصة في مواجهة فيروس كورونا (كوفيد - 19)، وتحريم السلوكيات الخاطئة التي من شأنها أن تؤدي إلى تفشي الوباء، وزيادة أعداد المصابين

خبراء: الرئيس السيسي عظم دور مصر في إفريقيا منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي المسؤولية عام 2014 ، حققت مصر نجاحات كبيرة فى القارة  الافريقية، من خلال تنشيط التعاون بين مصر والدول الإفريقية في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والامنية والصحية والاجتماعية.

مصر تعلن رسميا انطلاق برنامج مبادرة القطن الأفضل 

أعلنت مصر عن الإطلاق الرسمي لبرنامج مبادرة القطن الأفضل في مصر، والذي يهدف إلى تحسين استدامة القطن المصري من أجل اندماج أفضل مع سلاسل القيمة العالمية، ودعم سبل معيشة المزارعين من خلال تبني ممارسات زراعة القطن أكثر استدامة.

استئناف رحلات الطيران بجميع المطارات اعتبارا من أول يوليو

أعلن وزير الطيران المدني الطيار محمد منار عن بدء رحلات الطيران بجميع مطارات الجمهورية اعتبارا من أول يوليو المقبل مع الدول التي ستفتح مطاراتها الشهر المقبل؛ وذلك وفق الخطة التي أعلنتها الدولة لتشغيل الأنشطة والمنشآت السياحية الفندقية والمطارات وشركات الطيران.

الداخلية تضبط 4332 سائقاً لعدم ارتداء الكمامات الواقية

فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع العاملين والمترددين على (الأسواق- المحال التجارية – المنشآت الحكومية والخاصة – البنوك– جميع وسائل النقل الجماعية) بإرتداء الكمامات الواقية.

رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس: ندرس مجموعة حوافز لجذب المزيد من الاستثمارات

كشف المهندس يحيى زكي، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أنه يتواصل مع مؤسسات الدولة كافة للعمل على تهيئة المناخ لجذب المزيد من الاستثمارات في المنطقة الاقتصادية عبر مجموعة من الحوافز.

الدولار الأمريكي يواصل تراجعه أمام الجنيه في أغلب البنوك

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي تراجعه أمام الجنيه المصري اليوم الأحد في أغلب البنوك العاملة بالسوق المصرية، ليفقد ما بين قرش واحد إلى ثلاثة قروش ، مقارنة بمتوسطات أسعاره نهاية الأسبوع الماضي.

البابا فرنسيس يناشد جميع الأطراف استئناف البحث عن سبيل نحو السلام في ليبيا

أعرب بابا الفاتيكان فرنسيس اليوم الأحد عن قلقه البالغ إزاء مستجدات الأحداث في ليبيا، داعيا جميع الأطراف المعنية إلى استئناف البحث عن سبيل نحو إنهاء العنف وتحقيق السلام في البلاد.

بالمستندات.. نيابة الأموال العامة تبرئ الأهلى من بلاغات تركى آل الشيخ

برأت نيابة الأموال العامة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في بلاغات تركي آل الشيخ، رئيس النادي الأهلي الشرفي السابق، واستبعدت وجود أي شبهات تتعلق بجرائم العدوان على المال العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز