الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد ظهور دينا مراجيح وجو في الدراما المصرية

مخرج فيلم "خان تيولا" يدعم المواهب الحقيقية بهذه الطريقة

حالة من الاستياء الشديد اجتاحت الوسط الفني خلال الأيام الماضية بعد ظهور إحدى الفتيات المشهورات بتقديم مقاطع ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعى دينا مراجيح، في مسلسل "ليه لا" الذي يقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل وهاني عادل ومن إخراج مريم أبو عوف.



 

 

ومن ناحيته قال وسام المدني مخرج فيلم خان تيولا إن الرد على ظهور هؤلاء الشباب لم يكن من خلال التغريدات على مواقع التواصل ولكن بالأفعال، وهذا ما اتفقت عليه مع شركة ريد كاربت للإنتاج السينمائي والفني المنتجة لفيلم خان تيولا وقررنا الاستعانة بمجموعة كبيرة من المواهب الشابة التي ستشارك في بطولة الفيلم وستمنح كل موهبة دورا جيدا في أحداث العمل.

 

وأضاف انه تواصل مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي وأبدى ترحابه الشديد بمشاركة هذه المواهب في الفيلم، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد ظهور الكثير من المواهب الفنية المميزة من خريجي معهد الفنون المسرحية ومعهد السينما وخريجي ورشة نقابة المهن التمثيلية في الأعمال الفنية.

 

وأعلن المدني أن المواهب التي استعان بها من ورشة مسرح الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح الذي تشرف عليه وزارة الثقافة تحت رعاية إيناس عبد الدايم، وهذه المواهب هم أحمد عماد الدين فوشو، مي جودة، رانيا صبحي، أميرة سمير، دنيا عوني.

 

واستعان أيضا بعدد من الفنانين الشباب من أعضاء نقابة المهن التمثيلية وهم زهرة الحاروفي، محمد رشدي، إيمان الغنيمي، إيناس الغنيمي، يوسف ممدوح، بالإضافة إلى مجموعة من نجوم مسارح الجماعات من بينهم عاصم الأبيض وعز الأسطول ومحمد الكنزي ويوسف الدريني، عبد الله عبد المنعم، عمرو حسام الدين بونو، مينا جمال نعيم، هايدي مجدي، وشاندو، ومحمد عيد شلش، ويوسف محمد، رندا مصطفى، ومعتز يوسف، ومؤمن عرموش، وباسم رشدي.

 

يشار إلى أن فيلم خان تيولا من بطولة نضال الشافعي ووفاء عامر ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري ورندا البحيري وعبير منير ومن تأليف وإخراج وسام المدني.