عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إلغاء احتفالات العيد القومي للمنوفية بسبب "كورونا"

محافظ المنوفية في إحدي جولاته الخارحية
محافظ المنوفية في إحدي جولاته الخارحية

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، إلغاء الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة، ترشيدا للنفقات وللظروف التي تمر بها البلاد في الفترة الراهنة، ولتداعيات فيروس كورونا والتزاما بقرارات مجلس الوزراء فيما يخص التباعد الاجتماعي، حفاظا على صحة المواطنين التي هي الركيزة الأساسية للأمن القومي في بلادنا التي لا تقبل تهاونا أو تفريطا.



 

ومن جانبه هنأ محافظ المنوفية، أبناء وأهالي المحافظة بعيدها القومي، متمنيا أن يعيدها المولى- عز وجل- بالخير واليمن والبركات على مصرنا الغالية، كما قدم خالص التعازي لأسر الشهداء الذين فقدوا كل عزيز لديهم، وتقدم بالشكر للعاملين ورجال الأعمال الشرفاء وأعضاء مجلس النواب الموقرين وجمعيات المجتمع المدني للمشاركة في تنمية المحافظة.

 

وأكد محافظ المنوفية، استمرار مسيرة العطاء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين واستكمال جميع المشروعات التنموية والخدمية في كافة القطاعات ومتابعة تنفيذ الأعمال بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها، مشيرا إلى أنه سيتم بذل مجهودات مضنية لرفع موازنة المحافظة والحصول على دعم مالي، في سابقة لم تحدث من قبل، للمساهمة في مشروعات البنية التحتية للمحافظة في كافة القطاعات.

 

وقدم محافظ المنوفية، الشكر والتقدير لرجال الصحة لما يبذلونه من جهد لا يقدر بثمن، باعتبارهم خط الدفاع الأول منذ بداية الأزمة الراهنة.

 

يذكر أنه بحلول يوم 13 يونيو من كل عام تحتفل محافظة المنوفية بعيدها القومي، الذي يجسد ذكرى حادثة دنشواي المشهودة، التي كانت نواة للثورة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز