عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوفنتوس يتعادل أمام ميلان ويتأهل لنهائي كأس إيطاليا

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا، بعد أن نجح في انهاء مباراة إياب نصف النهائي أمام إي سي ميلان، بالتعادل السلبي، التي أقيمت على ملعب أرينا ستيديوم، في أول مباراة يخوضها الفريقان، بعد توقف النشاط الرياضي، منذ مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.



 

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" الخاص بفريق ميلان قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث سجل الكرواتى، أنتى ريبيتش للروسونيرى، وتعادل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لليوفى، في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء، وهو الهدف الذي تمكن بسببه اليوفي في بلوغ النهائي.

 

وشهدت المباراة ركلة جزاء مهدرة بقدم الدولي البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم اليوفي، وذلك عند الدقيقة 15 كما أن مهاجم ميلان تعرض للطرد عند الدقيقة 17 بسبب تدخل عنيف مع دانيلو لاعب يوفنتوس.

 

وينتظر يوفنتوس المتأهل من مباراة إياب نابولي وإنتر ميلان، المقرر لها غدًا السبت، حيث تأتي الأفضلية في الوقت الحالي لفريق نابولي، الذي فاز في مباراة للذهاب بهدف نظيف.

 

جدير بالذكر، أن المباراة النهائية على شرف كأس ايطاليا ستقام في 17 يونيو الجاري على ملعب الأولمبيكو، وهو محايد والخاص بفريق روما.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز