عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حصيلة العمليات القتالية للجيش الليبي شرق مصراتة

أصدرت شعبة الإعلام الحربي، التابعة للجيش الوطني الليبي، إيجازا صحفيا للعمليات العسكرية التي خاضتها القوات المُسلحة العربية الليبية خلال الساعات الماضية في محاور شرق مدينة مصراتة.



 

وأشارت إلى تواصل الطلعات الجوية المُكثفة من قبل مقاتلات السلاح الجوي والتي استهدفت عددًا من مواقع مجموعات الحشد والمرتزقة الأتراك.

 

وتمكنت من تدمير منظومة دفاع جوي تُركية في مُحيط منطقة بوقرين، بالإضافة إلى تدمير المدفعية التابعة لمجموعات الحشد والمرتزقة الأتراك، التي تقوم بقصف منازل الآمنين في منطقة جارف.

 

كما شملت العمليات العسكرية، استهداف رتل لمجموعات الحشد والمرتزقة الأتراك في منطقة السدادة بجانب استهداف مواقع وتمركزات لمجموعات الحشد والمرتزقة الأتراك في محيط منطقة السدادة شرق مدينة مصراتة.

 

وتضمنت العمليات العسكرية أيضا، استهداف وتدمير عربات عسكرية تتبع لمجموعات الحشد والمرتزقة الأتراك في منطقة السواليط.

 

وشمل الإيجاز الصحفي الصادر عن شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني الليبي، أن القوات المسلحة العربية الليبية دمرت مواقع لمجموعات الحشد والمرتزقة الأتراك في منطقة القداحية.

 

وأكدت شعبة الإعلام الحربي الليبي، أن العمليات الجوية المُكثفة على مواقع مجموعات الحشد والمرتزقة الأتراك، مازالت مُستمرّة حتى هذه اللحظات منصات الدفاع الجوي بإسقاط طائرة تُركية مُسيرة بالقرب من منطقة جارف.

 

وأعلنت الشعبة، استمرار وصول التعزيزات لوحدات القوات المُسلحة وتنتشر وتتمركز في المواقع المكلفة بها من قبل القيادة العامة للقوات المُسلحة وغُرف العمليات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز