عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جولة لنائبي محافظ القليوبية على المستشفيات

قامت إيمان ريان، والدكتور مهندس سمير حماد، نائبا محافظ القليوبية، اليوم، بجولة تفقدية لمستشفيات المحافظة، التي تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19 لمتابعة سير العمل، واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.



 

 

وبدأت الجولة بتفقد مستشفى قليوب المركزى، بحضور الدكتور إسحاق جميل مدير المستشفى، ورضا عثمان المدير الإداري، وتم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ وقسم الرعاية المركزة والقسم الداخلى، وأكدا توافر جميع الأدوية الخاصة ببروتوكولات العلاج.

 

 

كما تم الاجتماع والتنسيق مع رئيس التمريض ومدير الصيادلة لحسن سير العمل من جانبهم، والتأكيد على تطبيق  معايير مكافحة العدوى، واتخاذ  الإجراءات الوقائية.

 

 

وتم التوجه لتفقد مستشفى شبين القناطر، حيث بدأت الجولة بتفقد قسم الاستقبال، وذلك بحضور الدكتور حسن منصور مدير عام المستشفى، وتم التوجية بعزل المرضى الوافدين إلى المستشفى، وتوفير كراسي انتظار فى خارج قسم الاستقبال، حفاظا عليهم.

كما تم التشديد على تنظيم عملية دخول المرضى، لمنع التزاحم والاختلاط بين المصابين وغيرهم، لضمان تقديم أفضل رعاية طبية للمرضى، كما تم التنبيه على الأمن الداخلى للمستشفى، باتخاذ  الإجراءات الوقائية، وتسهيل الحركة للمرضى، كما تم تفقد قسم بنك الدم، فضلا عن تفقد قسم الرعايـــة وقسم الأشعة. 

 

رافقهم فى الجولة، الدكتور مجدى بكرى نائب رئيس المدينة. 

 

 

 

وأختتمت الجولة بتفقد مستشفى بنها التعليمى ، حيث  تفقدا القسم الداخلى والتأكد من توافر أدوات الوقايه للطقم الطبي، فضلا عن أن اللواء المحافظ قام بالاطمئنان على الأطقم الطبية.

 

 

وأكد علي توفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى ، وذلك بحضور الدكتور حمدى الطباح مدير مديرية الصحة والدكتورة أمنية خليفة مدير المستشفى وعلى إمام نائب رئيس المدينة.

 

 

كما أكد نائبى المحافظ حرصهم على استمرار سلسلة الزيارات الميدانية للمستشفيات، لمتابعة سير العمل بها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز