عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بايرن ميونخ يقترب من حسم اللقب الألماني برباعية في شباك ليفركوزن

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا ثمينًا على مضيفه بايرليفركوزن بنتيجة 2/4 وذلك على ملعب استاد باي ارينا، ضمن فعاليات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا".



 

ونجح ليفركوزن في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من أحداث الشوط الأول، حمل توقيع لوكاس ألاريو، بعد تأكيد من تقنية الفيديو التي أقرت صحة الهدف.

 

وسجل كينجسلي كومان هدف التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 27، بعد تدخل رائع من جوريتسكا الذي أهدى له تمريرة رائعة جعله منفردًا بالمرمى، ونجح النجم الفرنسي في وضع الكرة في شباك أصحاب الأرض.

 

وتوج جوريتسكا لاعب وسط بايرن ميونخ مجهوده الرائع، وسجل الهدف الثاني للضيوف بتسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت الشباك في الدقيقة 42.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل سيرجي جنابري الهدف الثالث لأصحاب الأرض، أكمل بها ريمونتادا الشوط الأول، بعد تمريرة طولية رائعة من كيميتش جعلته ينفرد بالمرمى ويسجلها بطريقة رائعة “لوب”.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف روبيرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع لميونخ عند الدقيقة 66 وسجل بعده فلوريان فيرتز الهدف الثاني لصالح ليفركوزن، عند الدقيقة 89.

 

ويحتل بايرن ميونخ، صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، بينما يحتل باير ليفركوزن المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز