عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل استئناف قاتل «عروس الباجور» لسبتمبر المقبل

عروس الباجور ضحية زوجها
عروس الباجور ضحية زوجها

قررت محكمة جنايات شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، تأجيل الاستئناف المقدم من قاتل عروسه في الصباحية والمعروفة إعلاميًا بقضية"عروس الباجور"، حيث قررت تأجيل الاستئناف إلى الدور الأول من سبتمبر المقبل. 



 

ومن جانبه، أكد أحمد الشيهى، محامي أسرة منار عادل الأقرع، المجني عليها، أن التأجيل تم بسبب تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كرونا، لأن قضايا القتل لا بد من حضور ومناقشة الشهود وهو ما يصعب تواجدهم هذه الأيام.

 

وكانت هيئة المحكمة قد أجلت الجلسة الماضية  لتلبية طلب دفاع المتهم بمناقشة اثنين من اللجنة الثلاثية الذي وقعوا الكشف الطبي على المتهم بمستشفى العباسية لإثبات ادعائه الجنون، أيضًا طلب محامى المجنى عليها حضور رئيس اللجنة الثلاثية للمناقشة.

 

يذكر أن تقارير قاتل عروسه بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية قد أثبتت سلامة القوى العقلية والنفسية له، بعد قرار محكمة جنايات شبين الكوم إيداعه بمستشفى العباسية لمدة شهرين، للتأكد من سلامته، بعد طلب الدفاع، واستقر رأي لجنة المتابعة بوحدة الطب النفسي الشرعي بالمستشفى، بعد مراجعة ملف القضية ومراجعة الملف الطبي للمتهم وإجراء الفحوصات النفسية والاجتماعية أنه لا يوجد لدي المتهم أي اضطرابات نفسية حاليا أو وقت ارتكاب الجريمة.

 

تعود أحداث القضية عندما استقبلت مستشفى الباجور العام العروس منار عادل الأقرع 19 عامًا، جثة هامدة، عقب ذبح زوجها بها يوم الصباحية بسبب فشله في القيام بمهام الزوجية مادفعه جلب سكينة وذبح عروسه طبقًا لأقوال أسرة المجني عليها خلال التحقيقات، وتم تحرير المحضر رقم 13633 جنح الباجور، وتم إخطار النيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز