عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعيين مستشار جديد لوزير الآثار والسياحة

أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، قرارًا بالاستعانة بالاستاذة الدكتورة نشوى طلعت، أستاذ الدراسات السياحية وعميد معهد الألسن العالي للسياحة والفنادق للعمل مستشارًا للوزير للسياحة المستدامة.



 

تخرجت الدكتورة نشوى في كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان، وعملت عقب تخرجها فى شركه ترافكو ثم التحقت، بعد ذلك بالعمل الاكاديمي في كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات، حصلت على الماچستير والدكتوراه من كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان، وكانت رساله الدكتوراه بعنوان: "التسويق البيئى ودوره فى تنشيط السياحه الترفيهية".

 

عملت كمستشار لوزير السياحة الأسبق للسياحة الخضراء والمدير التنفيذي لوحدة السياحة الخضراء، تم اختيارها كأحد خبراء السياحة المستدامة لتمثيل مصر فى برنامج خبراء السياحة المستدامة المقدم من وزارة الخارجية الألمانية.

 

كما قامت بالمشاركه كمحاضر في الدورات التدريبة الخاصة بالسياحة المستدامة التي تقدمها الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، شاركت في برنامج القادة الدوليين الزائرين IVLP الذي تقدمة وزارة الخارجية الأمريكية، بعنوان السياحة التطوعية، لها العديد من الابحاث المنشورة والمشاركات في المؤتمرات العلميه المحلية والدولية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز