عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

300 ألف جنيه تبرع من الغرفة التجارية لجامعة بني سويف

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف  المستشار حسن جعفر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة، و أحمد محيسن مبارك نائب أول رئيس الغرفة لتبرع الغرفة بمبلغ 300 الف جنيه لشراء 40 سريرا لقسم الرعاية المركزة بالمستشفى الجامعى.



 

 

وعبر الدكتور منصور عن شكره وتقديره لأعضاء الغرفة ومساهمتهم بهذا التبرع ودورهم فى المشاركة المجتمعية بجانب أبناء المحافظة من أجل التخفيف عنهم اثار جائحة فيروس كورونا المستجد في توفير عدد من أسرة لقسم الرعاية المركزة ودعما لجهود الدولة المصرية فى مواجهة الفيروس.

 

 

وأكد رئيس الجامعة  على استمرار دور الجامعة في تقديم كافة اوجه الدعم داخل محافظة بنى سويف، وأننا لا ندخر جهداً فى دعم المجتمع السويفى حرصاً على سلامة المواطنين، مشيدا بالتعاون والتنسيق المستمر بين كافة قطاعات المحافظة لتنفيذ خطة الدولة لمواجهة الفيروس.

 

 

وقدم المستشار حسن جعفر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الشكر للاطقم الطبية داخل المحافظة لتصديهم لفيروس كورونا مشيرا إلى أن للغرفة دورا مهما نحو المجتمع لمواجهة أزمة فيروس كورونا، لذلك قامت الغرفة بالتبرع للمساهمة لشراء عدد من أسرة لقسم الرعاية المركزة وأن الفترة القادمة ستشهد تبرعا من الغرفة لشراء المزيد من الأجهزة الطبية التي تحتاجها المستشفى الجامعى.

 

 

وفى نهاية اللقاء قدم رئيس جامعة بنى سويف درع الجامعة إلى رئيس الغرفة التجارية تقديرا لهم ولتبرعهم للمستشفى الجامعى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز