عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل "صحة سوهاج" يتابع تطوير مستشفى الحميات

تفقد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، مستشفى الحميات لمتابعة أعمال التطوير الخاصة بالجناح القبلي بالمستشفى والذي يحتوي على سعة سريرية عددها 40 سرير إقامة منها 8 أسرة عناية مركزة والتي سيتم الانتهاء من تركيبها بما تشمل من مستلزمات وفرش خلال اليوم.



 

وقال الدكتور هشام الشريف خلال الزيارة: "إن السكن على وشك الانتهاء منه والتسليم "، وتم المرور على قسم الاستقبال ومتابعة الإجراءات الاحترازية في تقديم وتدعيم الخدمات الطبية للمرضى وضرورة أن يتم بالبدء في أعمال التطوير به وذلك لقدم المُنشأ بعد انتهاء تطوير المبنى الثاني بالمستشفى والذي سيتم البدء به خلال 48 ساعة.

 

ووجه "جميعة" بأن يكون العلاج المقدم لحالات العزل المنزلي يوضع في كيس بلاستيك ويوضع به ورقة إرشادات كما هو متبع من قبل الوزارة والتأكد من وجود الأدوية الكافية وعدم وجود عجز في المستلزمات والفيتامينات وما إلى ذلك.

 

واستكمل "جميعة" جولته التفقدية بالمرور على مستشفى صدر سوهاج بجزيرة شندويل ومباشرة البدء في أعمال التطوير بها، وانضم إليه كلا من المهندس علي عبد الساتر الدرديري المدير الاقليمي لمشروعات وزارة الصحة، الدكتورة إيمان رياض مدير إدارة الرقابة الداخلية بمديرية الصحة بسوهاج، والدكتور عادل اللبودي مدير مستشفى الصدر بجزيرة شندويل.

 

وأوضح "عبد الساتر" أن السعة الاستيعابية للمستشفى سوف تضم 70 سرير إقامة مقسمة على الطوابق من الأول إلى الرابع علوي، بالإضافة إلى 14 سريرا عناية مركزة مقسمة على طابقين الثاني والثالث علوي، موضحا أنه سيتم تجهيز طابق إداري يشمل ثلاث غرف للإداريين وقاعة اجتماعات وتخصيص طابق لمخازن الأدوية والمستلزمات وعمل مغسلة بالدور الأرضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز