السبت 11 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حقيقة تنبؤ الفنان حسن حسني بموعد وفاته (فيديو)

الفنان الراحل حسن حسني
الفنان الراحل حسن حسني

طالت الفنان الراحل حسن حسني العديد من الشائعات، التي تناولت خبر وفاته، وهو الأمر الذي أغضبه بشده ودفعه لمُهاجمة مروجيها، مُتهمًا إياهم بإنعدام الضمير والمسؤولية، أمام محاولاتهم المحمومة لتحقيق الشهرة والسبق، حتى ولو كان ذلك على حساب الآخرين.



 

وبرغم هذا الهجوم الشديد الذي شنه الفنان الراحل على مروجي هذه الشائعات، إلا أنه كان يشعر بدنو أجله، وهو ما عبر عنه ببضعة بكلمات مُقتضبة، جاءت في سياق مقطع فيديو مُثير. 

 

 
حملت كلمات الفنان الراحل حسن حسني، قدرًا كبيرًا من الحزن، ونبرة تهكم تميز بها دون غيره، ليرثي نفسه وهو لا يزال على قيد الحياة، ويكشف عن شعوره بقُرب أجله المحتوم، والذي كان يتقبله بثبات يُحسد عليه، ليرحل عن دنيانا مُخلفًا إرثًا فنيًا ضخمًا، ومساحة إبداعية لن يستطع غيره الاقتراب منها، وفراغًا في قلوب مُحبية، لن يفلح الآخرون على شغله، مهما طالت الأيام.

 

وأبى الفنان حسن حسني أن يُغادر دنيانا، قبل أن يكتب كلمة الفصل الأخير في مشواره الفني، ليُطل علينا بكلمة الوداع، من خلال مسلسل "سُلطانة المُعز"، مع النجمة غادة عبدالرازق، ضمن السباق الدرامي الرمضاني الذي انفض منذ عدة أيام، فيما كانت آخر أعمال الراحل السينمائية، الظهور رفقة النجم أحمد حلمي في فيلم "خيال مآته". 

 

ليرحل الفنان القدير حسن حسني عن عالمنا، إثر تدهور حالته الصحية، مما استدعى نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، ليُغادر عالمنا فجر أمس السبت، نتيجة أزمة قلبية حادة، عن عمر يناهز 89 عامًا.