عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسميًا.. باريس سان جيرمان يُفعل بند شراء الأرجنتيني إيكاردي مقابل 55 مليون يورو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، موافقته علي انتقال مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب انتهاء فترة إعارته للفريق الفرنسي.



 

وأكد الموقع الرسمي لنادي إنتر أن الاتفاق مع مسؤولي باريس سان جيرمان نص على أن يحصل إنتر ميلان على 50 مليون يورو فورية وذلك بعدما انخفضت من 70 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.

 

وكشف إنتر ميلان أنه سينتظر إستلام 5 ملايين يورو مكافأة حسب أداء اللاعب، وذلك بعد أن نجح إيكاردي خلال الموسم الذي لعب به معاراً من تسجيل 20 هدفاً للبي إس جي هذا الموسم.

 

وأضاف إنتر ميلان في بيانه : ” يشكر نادي إنتر ميلان اللاعب ماورو إيكاردي على المواسم الستة اليت قضاها معنا، ونتمنى له الاستمرار بتقديم الأفضل في مسيرته الاحترافية”.

 

واختتم انتر أنه اتفق مع باريس على بند سيمنحه استلام 15 مليون يورو في حال قرر الفريق الفرنسي بيع إيكاردي في الفترة المقبلة.

 

وأحرز إيكاردي 20 هدفا خلال 31 مباراة خاضها لكتيبة توماس توخيل هذا الموسم في مختلف البطولات، ولكن منذ بداية يناير انخفض مستواه بصورة ملحوظة، إذ سجل 3 أهداف فقط حتى إيقاف البطولات في مارس بسبب فيروس كورونا.

 

وانضم إيكاردي إلى صفوف باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة قادما من إنتر ميلان الايطالي، مع وضع بند يتيح للنادي الباريسي شراء البالغ من العمر 27 عاما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز