عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الوطنية للإعلام" تبرم برتوكولات طبية لعلاج مصابي "كورونا"

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن إبرام تعاقد مع المركز الطبي لسكك حديد مصر، يتم بمقتضاه تقديم الخدمات الطبية لحالات الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد للعاملين بالهيئة. 



يأتي ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الهيئة الوطنية للإعلام للوقاية من فيروس "كورونا" وتقديم خدمات طبية متميزة للعاملين بها. 

وذكرت الهيئة - في بيان اليوم الأحد - أن الخدمات الطبية التي يقدمها المركز تشمل إجراء الفحوصات والعلاج والعزل بالمركز الطبي لمن تستدعي حالته الدخول للرعاية، كما يقوم المركز بتوفير فريق طبي للمتابعة والتواصل مع المريض أثناء فترة العزل المنزلي لمتابعة الحالة. 

وأفادت الهيئة بأنه سيتم الاستقبال والتعامل بالمركز الطبي مع الحالات المصابة من خلال تقديم "الكارنيه" الذي يثبت تبعية العاملين للوطنية للإعلام، أو بخطاب تحويل من الرعاية الطبية بالهيئة. 

وكان حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قد وجه الدكتور عصام عزوز رئيس الرعاية الطبية بالهيئة، بدراسة إمكانية التعاقد مع مستشفيات تقدم خدمات تشخيص وعلاج لمصابي "كورونا"، وعلى الفور تم دراسة الأمر وإبرام التعاقد مع المركز الطبي لسكك حديد مصر. 

كما وجه زين بأن يتم بشكل عاجل عقد بروتوكولات طبية جديدة مع مستشفيات أخرى تعالج حالات الإصابة بفيروس "كورونا"، بحيث تتحمل الهيئة الوطنية للإعلام تكلفة بروتوكول العلاج في إطار حرصها الشديد على سلامة وصحة جميع العاملين ودعماً لأبنائها في تلك الفترة، متمنياً السلامة والشفاء للجميع.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز