عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص.. ناريمان وخطيبها يقضيان أربعة أشهر متواصلة في خدمة مصابي كورونا بلا إجازة

ممرضة الحجر الصحي بالإسماعيلية
ممرضة الحجر الصحي بالإسماعيلية

وراء الجدران المخيفة التي تحتوي فيروس "الكورونا المستجد"، ومستشفى الحجر الصحي بأبو خليفة محافظة الإسماعيلية، تنبت العديد من القصص الإنسانية التي تروي مشاعر للحب والتضحية، ومن رحم الداء تتمخض الإنسانيات.



 

ناريمان أحمد ٢٣ عاما، والمقيمة بمحافظة الإسماعيلية، تعمل ممرضة بقسم الجراحات التابع لمستشفى أبو خليفة "الإسماعيلية"، ومع بداية ظهور فيروس الكورونا المستجد، وتخصيص المستشفى للحجر الصحي، تقرر الممرضة الماهرة البقاء لخدمة مرضى الكورونا والتعامل مع الحالات الإيجابية منها.

 

وتقول نرمين: أشعر بالفخر والاعتزاز تجاه ما أقوم به من عمل إنساني جليل، وسط أجواء من الحب والتناغم بين الجميع سواء من زملائي أو الطاقم الطبي ومصابين الكورونا، فضلا على الشعور القوي الذي ينتابني عقب تحول الحالات الإيجابية للإصابة بالفيروس إلى حالات سلبية، هنا أشعر بكوني وقد انتصرت على عدوي أو حققت هدفا كبيرا طالما تمنيته.

 

وبالرغم من عدم احتفالي بيوم خطوبتي على واحد من فريق التمريض داخل المستشفى، إلا أننا قررنا الاحتفال به داخل مستشفى الحجر الصحي، بين عاملين المستشفى ومرضى الكورونا، فكلنا زملاء في عمل واحد وأيضا مكان واحد نستهدف أعلى الأهداف السامية في الحياة.

 

وبالفعل ومنذ التاسع من مارس وحتى الآن لم أسع حتى في الحصول على إجازة وبالمثل خطيبي شريك حياتي المستقبلي، وهو ما يؤكد التفافنا نحو هدفا واحد، فنحن لا نخشى شيئا في الحياة حتى إن كانت الإصابة بعدوى الكورونا الفيروسية فقط نأخذ بالأسباب، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لذلك، وما توفره وزارة الصحة من أدوات ومستلزمات وقائية لذلك، ويكفي فرحتنا بما نقوم به من عمل داخل مستشفى الحجر الصحي بأبو خليفة الإسماعيلية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز