الثلاثاء 14 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاطل ينهي حياة مزارع عقب ممارسة الشذوذ داخل منزله بطوخ

جريمة بشعة شهدتها قرية الصفا بمركز طوخ، حيث أقدم عاطل على طعن مزارع داخل منزل عقب ممارسة الشذوذ معه، ما أسفر عن مصرعه في الحال، وتمكنت مباحث المركز من كشف غموض الواقعة، وضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، تحرر محضر وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.



 

كما أمرت النيابة بتصريح دفن الجثة واستعجال تقرير الطب الشرعي عن مناظرة الجثة، وطلب تحريات المباحث.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من "سناء م. ز"، ربة منزل، ومقيمة بقرية الصفا بدائرة مركز طوخ، يفيد باكتشافها وفاة زوجها المدعو "إبراهيم ا ش"، مزارع داخل مسكنه، ومصاب بجروح بالوجه والرقبة.

 

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، والعميد فوزي عبد ربه مأمور المركز، لكشف غموض الواقعة.

 

وتمكنت مباحث المركز من كشف غموض الجريمة وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "طلعت ا. ط"، 19 سنة، عاطل، ومقيم بذات الناحية.

 

تمكن الرائد حسام الحسيني معاون مباحث المركز من ضبط المتهم، بمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة عقب قيام المجني عليه بممارسة الشذوذ الجنسي معه برضاه، وشعوره بالاستياء عقب ذلك، فقرر التخلص منه بسلاح أبيض "سكين مطبخ".

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.