عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسد طليق يثير الرعب بين سكان الحي الراقي (صور)

أثار أسد، طليق وسط الحدائق شمال العاصمة البريطاينة لندن،  حالة من الرعب بين سكان المنطقة بعدما شاهدوه يتحرك فى حديقة ملياردير بريطاني من أصل هندي.



 

 

 

وقال الملياردير البريطاني من أصل هندي "نيرمال سيثيا"  إن حشدًا من الضباط المسلحين بالبنادق ومسدسات الصعق بالصدور ظهروا في منزله المترامي الأطراف في هامبستيد في الساعة 9:30 مساءً الليلة الماضية بعد أن اتصل أحد جيرانه الأثرياء برقم 999 ليقول إنه رصد  في حديقته أسدا ضخما أثناء تناول العشاء.

وا تصلت جارته ناتالي دانغور ، 24 سنة ، بالشرطة عندما رأت الأسد في منطقة التخزين الخاصة بهم - وضربت قدمها لمحاولة إخافته. ورأته يهرب وحاول الضباط تحديد موقع  الأسد في الحديقة الخلفية لسيثيا.

 

قال رجل الأعمال البريطاني الهندي البالغ من العمر 78 عامًا صاحب العلامة التجارية الفاخرة Newby Teas ،:  `` فجأة وصلت الشرطة وشرحت لنا أن هناك أسدا فى حديقتى طليق وسألت: هل تسمح لنا نذهب إلى الحديقة ونلق نظرة عليها؟.

علما بأن الحديقة ضخمة، وهناك الكثير من الأشجار حيث يمكن للأسد أن يختبىء داخلها.

 

وأوضح سيثيا إن هناك حوالي 11 ضابطا في منزله، مع حوالي سبعة أو ثمانية ضباط مسلحين في الحديقة يحاولون الإمساك بالأسد ونقله بعيدا عن المنطقة.

 

وأشار الملياردير البريطاني إلي أن طائرة هليكوبتر تحلق في السماء بينما يحضر خبير من كينت متخصص في أنواع  الحيوانات البرية إلى منزله لمتابعة كيفية التعامل مع هذا الأسد الطليق 

قال: 'أنا فخور للغاية برجال الشرطة  لأنهم كانوا محترمين ومهذبين ومتعاونين للغاية. لقد تم تضييق الخناق على الأسد وفى انتظار الامساك به.

 

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت حالة من الذعر،قد سادت بين سكان حي هامبستنيد الراقي عندما شوهد الأسد يتحرك بكل حرية وسط الحدائق في الحي  مساء الاثنين الماضي وتم نشر وحدة مسلحة فى الحديقة، وعندما تأخر الوقت، كنت متعبًا. قررنا جميعًا أن ننام ونترك قوات الشرطة في الحديقة.

 

وأضاف: 'في الصباح قيل لي أن الأسد  هرب، رغم أن كان لديهم البنادق، وكل شيء. لماذا سمحوا له بالهروب؟

"أعتقد أنه كان عذرًا "للقول أنها كانت قطة سافانا". إذا نظرت إلى الصورة ، فهي أسد.

"هناك مجانين. شخص لديه مال، يقرر أن يكون لديه أسدا ويحتفظ به في المنزل.

 

ووصف ما حدث بأنه مخيف، وقال: الحمد لله أن ما  حدث كان في المساء. ويجب أن يكون التركيز هو معرفة من هو المالك؟

وأكد  أنه يخشى الآن على أحفاده التوأم البالغ من العمر عامين ، وصبي وفتاة ، الذين يقيمان فى حجر  صحي معه ومع والديهما في قصره في هامبستيد ، شمال لندن.   

 

وأضافت السيدة دانجور: 'بدت خائفة. شعرت بالأسف لذلك. خرجت وعندها أدركنا أنها ليست قطة. يبدو حرفيا مثل الفهد، لكنه كان أصغر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز