الأحد 5 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ردود أفعال واسعة على انفراد "بوابة روزاليوسف"..ووزير الأوقاف يعلق

لازالت ردود الأفعال تتواصل على نجاح الجيش الوطني الليبي مساء يوم السبت الماضي، فى القبض على الداعشي السوري محمد الرويضاني المكنى "ابوبكر الرويضاني"، أحد أخطر عناصر داعش في سوريا، حيث علق الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الثلاثاء على واقعة القبض على "الرويضانى"،



 

 

وقال وزير الأوقاف إن الإرهابي يحمل خواءً نفسيًّا وروحيًّا كبيرًا، إذ إن المرتزقة لا عقيدة لهم، فضلًا عن أنهم لا وطنية ولا قيم ولا مبادئ ولا أخلاق لهم ؛ فاستسلام كبار قياداتهم بهذه الصورة المهينة يكشف الهزيمة النفسية للإرهابيين، وأنهم لا يمكن أن يصمدوا أمام عقيدة من يدافع عن دينه ووطنه وأرضه وعرضه وكرامته بحق، فالأرض تقاتل مع أهلها كما يقولون، وأرض الشرفاء مقابر الغزاة والمرتزقة على مدار التاريخ.

 

 

وأضاف أن اعتقال الإرهابي محمد الرويضاني يكشف عن صفحة سوداء للدول الراعية للإرهاب ، ويتطلب وقفة دولية جادة لمحاسبة هذه الدول التي تحتضن الإرهاب والإرهابيين.

 

 

كانت "بوابة روزاليوسف"، قد انفردت بنشر خبر القبض  على الارهابي الداعشي السوري محمد الرويضاني المكنى ابوبكر الرويضاني يوم السبت الماضي، فى الساعة التاسعة و٢٥دقيقة مساء. وسبقت  اللواء أحمد المسماري "الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العربية" فى الإعلان عن القبض على هذا الإرهابي الخطير. 

 

 

وكان المسماري، قد نشر  خبر القبض يوم السبت الماضي فى تمام الساعة العاشرة و٣٣دقيقة مساء.

 

 

وقال المسماري عبر صفحة  الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية،إن وحدات القوات المسلحة العربية الليبية، في محاور طرابلس ألقت القبض على الداعشي السوري محمد الرويضاني المكنى ابوبكر الرويضاني أحد أخطر عناصر داعش في سوريا، وانتقل الى ليبيا برعاية المخابرات التركية كأمير لما يسمي بفيلق الشام، وقبض عليه وهو يقاتل مع ميليشيات السراج التي يقودها ضباط أتراك.

 

 

وهذا دليل آخر على العلاقة بين أردوغان وتنظيم داعش التكفيري والتنظيمات المتطرفة عامة.

 

 

وفى ثاني أيام القبض على الارهابي أبوبكر الرويضاني، يوم الأحد الماضي، اذاعت قناتا "الحدث" السعودية و"ليبيا الحدث"، وغيرها من القنوات الفضائية، والمواقع الإلكترونية، والصحف، خبر القبض على هذا الداعشى الخطير أى بعد ٢٤ساعة على انفراد" بوابة روزاليوسف" بخبر القبض على الإرهابي الداعشي السوري أبوبكر الرويضاني.