الجمعة 10 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. رسالة رجاء الجداوي للجمهور بعد إصابتها بكورونا

طمأنت الإعلامية بوسي شلبي محبي الفنانة رجاء الجداوي، مؤكدة أن حالتها الصحية شهدت تحسنا كبيرا وذلك عقب إصابتها بفيروس كورونا.



 

وقال بوسي شلبي في منشور عبر حسابها بموقع إنستجرام: "أحب اطمن جمهور رجاء الجداوي لسه مكلماها وبطمنكم عليها هي أحسن وبتشكركم كلكم وإن شاء الله تقوم بالسلامة.. دعواتكم رجاء الجداوي".

 

أما الفنانة نشوى مصطفى، فأكد أن رجاء الجداوي خرجت من غرفة العناية المركزة وتتواجد حاليا في غرفة عادية، ويتابع وضعها الصحي الفريق الطبي المعالج، وقالت في منشور عبر "فيس بوك": "منقول من صديقي هشام سليمان، الحمد لله مدام رجاء الجداوي صحتها تحسنت والحمد لله في غرفة عادية مش عناية مركزة وبإذن الله ربنا حيعافيها وتبقى زي الفل- الحمد لله والشكر لله".

 

وكانت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، قد صدمت الجمهور عندما أعلنت عن إصابة والدتها بفيروس كورونا، وقالت إنها فوجئت فجر السبت بارتفاع شديد في درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها، وكانت النتيجة إيجابية.

 

وطالبت ابنة رجاء الجداوي جميع المصريين بالدعاء لوالدتها حتى تخرج من هذه الأزمة المفاجئة التي لحقت بها، مشيرة إلى أن والدتها متماسكة ولديها ثقة كبيرة في الله.