عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طوارئ بالقاهرة الجديدة لضمان انتظام عمل المرافق خلال أيام إجازة العيد

المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة
المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة

أكد المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه تم تشكيل مجموعة عمل (طوارئ) برئاسة نائب رئيس جهاز طوال أيام إجازة عيد الفطر، وتم وضع خطة لمتابعة سير العمل واستمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والالتزام بالقرارات الصادرة من مجلس الوزراء خلال إجازة عيد الفطر المبارك، للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.



 

كما وجه بتفعيل غرفة عمليات لمتابعة انتظام سير العمل بالمرافق العامة بالمدينة، والاستعداد للتدخل الفوري في حالات الطوارئ.

 

وفي ذات السياق أكد رئيس جهاز القاهرة الجديدة، على مواصلة الجهود المبذولة في تطهير وتعقيم مختلف الأحياء واستغلال فترة الأعياد لرفع كفاءة (الإنارة- النظافة- رش المبيدات الحشرية).

 

كما شدد غنيم، على رؤساء الأحياء بالمرور الدوري كل في نطاق عمله، للتأكد من التزام المواطنين بقرارات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه يوجد لجنة تدخل سريع برئاسة المشرف العام على إدارة الأمن، للتعامل مع كل من تسول له نفسه تنفيذ مخالفة في البناء أو أي نوع آخر من المخالفات، كما يوجد الخط الساخن 15100 لتلقي جميع الشكاوى والبلاغات على مدار 24 ساعة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز