عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يوزيع مواد غذائية على المستحقين في الأقصر

 



واصل حزب مستقبل وطن في محافظة الأقصر، توزيع المرحلة الثانية من شنط المواد الغذائية على الأسر المستحقة في عدد من المدن بمحافظة الأقصر والتي تشمل توزيع 10 الاف شنطة ضمن مبادرة الخير التي أطلقتها الأمانة بالأقصر لدعم الفئات المتضررة من فيروس كورونا وتشمل توزيع 50 ألف شنطة مواد غذائية في مختلف انحاء المحافظة بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، والنائب محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة.

 

وقام اعضاء الامانات بتوزيع الاف الشنط الغذائية على المستحقين ضمن مبادرة الخير في ليلة القدر. ففي مدينة القرنة، وزع أمين أمانة المدينة بالحزب بالأقصر عاطف جبر وشباب الحزب شنط المواد الغذائية.  وفي مدن البياضية وطيبة " مركز الأقصر " وزع حجاج محمود أمين الحزب بمركز الأقصر شنط المواد الغذائية علي الفئات المتضررة.

 

 

وفي مدينة الزينية وزع محمد رمضان أمين الحزب بمدينة الزينية واعضاء الحزب شنط المواد الغذائية على الفئات المستهدفة 

 

 

وفي مدينة ارمنت وزع خالد ربيع أمين الحزب بمركز ارمنت وشباب الحزب شنط المواد الغذائية على الفئات المستحقة في القري والنجوع.

 

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز