عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" بقنا يدفع بقافلة من السيارات المحملة بالمساعدات الغذائية في ليلة القدر

 



قام حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، بتوزيع الآلاف من المساعدات الغذائية في ليلة القدر تحت شعار "حياة كريمة لشعب عظيم"، تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، وأسامة الهوارى المنسق العام لمبادرة "اطمن على نفسك اطمن علي أسرتك".

 

وقال أسامة الهواري وهشام قدوس أمينا مساعدا حزب مستقبل وطن بقنا، أنه تم توزع الآلاف من كرتونة المواد الغذائية على 41 قرية ونجع الأكثر احتياجا علي مستوي المحافظة ضمن المرحلة الثانية وذلك لدعم كافة الأسر والعمالة الغير منتظمة لمساعدتها علي تحمل الأعباء في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة والحكومة لمنع انتشار جائحة كورونا حفاظا علي صحة المواطنين.

 

 

 ومن جانبه، أوضح عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بقنا أن المرحلة الثانية انطلقت من ميدان مجمع المصالح مرورا بديوان عام محافظة قنا وتستهدف توزيع المساعدات الغذائية بمختلف قري ونجوع المراكز والمدن وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي للحزب لمساندة جهود الدولة المصرية في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا مؤكدا على ضرورة التزام جموع الشعب بكافة الإجراءات الاحترازية لتقيل انتشار الفيروس حتى تعود الحياة لطبيعتها.

 

وتمت عملية التوزيع تحت إشراف سعودي إبراهيم عبد الرازق أمين الشؤون البرلمانية وأشرف عبد الغني أمين التخطيط الاستراتيجي وكريم عبد المريد أمين العمل الجماهيري ومصطفي محمود ومنتصر سليمان ومصطفي البس أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة.

 

 

كان مستقبل وطن بقنا قد دشن في وقت سابق أكبر قافلة مساعدات تهدف إلى توزيع 50 ألف كرتونة مواد غذائية علي الأسر الأولي بالرعاية والعمالة الغير منتظمة علي مستوي النجوع والقرى والمدن بالمحافظة بالتنسيق الكامل مع مديرية التضامن الاجتماعي بقنا لما لديهم من قواعد بيانات للفئات الأكثر استحقاقا واحتياجا ومعاونتهم من خلال المتطوعين من الحزب.

 

 

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، وأيضاً المساهمة في توزيع السلع الغذائية بالقري والمراكز في المحافظات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز