عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد شفاء ١٦ مريضا:

ارتفاع أعداد المتعافين بـ"عزل ملوي" إلى ٢٠٤ متعافين

أحتفلت الأطقم الطبية والتمريض بمستشفى عزل ملوي بشفاء وتعافي 16 من المرضى بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من أبناء محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا، وخروجهم من المستشفى وعودتهم لمنازلهم، بعد تحول نتائج تحاليلهم من الإيجابية إلى السلبية.



 

ليصل عدد من تم شفاؤهم بالمستشفى منذ افتتاحها بشكل جزئي واستثنائي بقرار من وزارة الصحة وتخصيصها كمستشفى للعزل نهاية مارس الماضي إلى 204 مرضى.

 

كان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قد أصدر قرارا بحظر دخول الموظفين والمواطنين لديوان عام المحافظة والوحدات المحلية بدون ارتداء الكمامة، وعلى جميع المصالح الحكومية الالتزام بتنفيذ القرار بكل دقة وحزم وفى حالة المخالفة يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المسؤول عن تلك المخالفة.

 

يأتي ذلك في إطار الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبناءا على تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حول الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد للفترة القادمة والذي جاء من بينها ارتداء الكمامة في الأماكن العامة أو التجمعات وبشكل إجباري، وكذلك تكليفات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بتطبيق ذلك القرار بدواوين المحافظات.

 

كما شدد المحافظ، على استمرار أعمال التعقيم والتطهير للمؤسسات الحكومية والشوارع بشكل دوري، وكذلك تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز