عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلماني يطالب بإطلاق اسم الشهيد "علي رمضان" على إحدى مدارس السواهجة بملوي

تقدم النائب محمد عبد الحكيم ابوزيد، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بطلب إلى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا خاص بإطلاق إسم الشهيد المجند على رمضان إبن قرية السواهجة الذي اُستشهد في أحداث بئر العبد الأخيرة على إحدى المدرسة بقرية السواهجة تكريماً لاسم الشهيد. 



 

 

ففي الرابع من شهر مايو الجاري شيع أهالي قرية «السواهجة» بمركز ملوي جثمان المجند على رمضان محمد علي ، أحد «شهداء سيناء» إلى مثواه الأخير، حضر الجنازة الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائبا عن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تشيع جثمان الشهيد من مسجد قرية السواهجة مسقط رأس الشهيد، بحضور العقيد وفقي سعد المستشار العسكري للمحافظة، بحضور عدد من القيادات التنفيذية.

 

 

وأكد نائب المحافظ أن «أبطال القوات المسلحة يروون بدمائهم الذكية تراب وطنهم الغالي ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعًا عن تراب مصرنا الغالية».

 

 

ونقلت القيادات التنفيذية للمحافظة، تعازي محافظ المنيا لأسر الشهيد، داعيين الله عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته.

 

 

المجند على رمضان محمد علي غريب قد استشهد، في الثالث من مايو الجاري في سيناء خلال عمليات مداهمات واشتباكات ضد الإرهابيين التكفيريين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز