عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إجراء تحاليل فيروس كورونا لـ 100 موظف بديوان محافظة الدقهلية

سحب العينات من الموظفين
سحب العينات من الموظفين

أجرى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اتصالا هاتفيا مع هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، حرصا على سلامة وصحة العاملين بديوان عام المحافظة.



 

وأطلع نائب محافظ الدقهلية، وزير التنمية المحلية على الأوضاع داخل الديوان العام، وما تم اتخاذه من إجراءات احترازية منذ صباح اليوم الثلاثاء، حيث تم إجراء تعقيم وتطهير شامل لجميع الإدارات والحجرات والمكاتب الرئيسية بديوان عام المحافظة.

 

وقال نائب المحافظ إنه تقرر اتخاذ عدد من القرارات الهامة في هذا الشأن، تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، منها عدم دخول المواطنين للديوان العام خلال تلك الفترة إلا في أضيق الحدود، والتزام جميع العاملين المتواجدين بالمكاتب بارتداء الكمامة، مع تقليل أعداد الموظفين لدرجة كبيرة.

 

وأضاف أنه تم استدعاء فريق الطب الوقائي بمديرية الصحة بالمحافظة، وذلك لإجراء التحاليل اللازمة لما يقرب من 100 فرد من العاملين بديوان عام المحافظة والاطمئنان عليهم، وحصر عدد آخر من العاملين وإعداد كشوف بأسمائهم وأرقام هواتفهم، ليتواصل معهم فريق الطب الوقائي والتعرف على حالتهم أولا بأول.

 

وأوضح نائب المحافظ أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات المشار إليها بالتنسيق والتعاون مع سعد الفرماوي، السكرتير العام، ومنال الغندور، السكرتير المساعد، والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.

 

وكان الدكتور أيمن مختار، أعلن إصابته بفيروس كورونا، أمس الاثنين، عقب ساعات من اكتشاف إصابة مدير شؤون البيئة بالديوان العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز