عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والد أطفال أبنوب: هاخد حق الأطفال الأربعة بالقانون

قال محمد فيصل أحمد، والد وعم الأطفال الأربعة الذين لقوا مصرعهم، أمس، بعدما دهستهم سيارة ملاكي كان يقودها مراهق بمركز أبنوب في أسيوط، إن حق الأطفال الأبرياء الذين راحوا ضحية عدم تحمل المسؤولية سوف يأخذه بالقانون الذي يحفظ حقه.



وأوضح والد الأطفال تفاصيل الحادث، قائلًا إنه متعود يوميًا بالخروج بالأطفال بعد الفطار بواسطة دراجته البخارية لشراء متطلبات المنزل اليومية وأثناء الوقوف بجوار السوبر ماركت فوجئت بسيارة مسرعة تقتحم السوبر ماركت وتدهس الأطفال وتصطدم بالرصيف وعمود الإنارة وكان يقودها طفل والده صاحب نفوذ.

وأضاف فيصل أنه يستغيث بالرئيس السيسي كونه يريد الحصول علي حق الأطفال بالقانون وحتي الآن يسلك الطرق القانونية وعدم التطرق إلي اخذ حقهم بالطرق الغير سلمية ومن ثم تتحول البلد إلي بحر دماء بين العائلات.

وكان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة أبنوب يفيد بوقوع حادث دهس لأربع أطفال أعمارهم مختلفة، وموتهم على الفور وبالانتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ، وتبين أن الأطفال الأربعة لقوا مصرعهم على الفور، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى أبنوب المركزى.

واستمعت النيابة العامة بمركز أبنوب إلى أقوال الطفل المتهم بدهس 4 أطفال، ما أدى إلى وفاتهم على الفور، لتسببه فى وفاة أطفال من بينهم شقيقين واثنين من أبناء عمهم.

وتواصل النيابة العامة الاستماع الى المتهم فى الواقعة، وطلب تحريات مباحث أبنوب فى الواقعة حول الحادث، وتفاصيله للوقوف على أسباب الواقعة، وتفاصيلها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى الواقعة والاستماع الى شهود العيان الذين كانوا فى الواقعة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بدفن الجثث الأربعة بعد توقيع الكشف الطبيى عليها من قبل مفتش الصحة وصرح بدفن الجثث الأربعة وتواصل النيابة العامة تحقيقها فى الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز