عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ممرضات عزل ملوي ينظمن احتفالية للمصابين بكورونا

نظمت الممرضات بمستشفى عزل بملوي جنوب المنيا احتفالية للأطفال وكبار السن، عقب انتهاء فترة عملهن بالمستشفى والحصول على إجازة 15 يوما، وتعافي 5 مصابين من المرض، حيث رفعن لافتات «أنت أقوى من كورونا» ودعاء «اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا»، بجانب البلالين الملونة والحلوى.



 

بدأت الفكرة قبل يومين من انتهاء مدة عملهن بالمستشفى وإعلان سلبية عيناتهن وعدم إصابتهن بالوباء، فاجتمعن وقررن إقامة احتفالية كبيرة للمصابين وإعادة الفرحة والسعادة على وجوه المصابين، وطرح الأمر على الدكتور محمد فتحي، مدير المستشفى، الذي رحب بالفكرة.

 

وتم الاتفاق على شراء مستلزمات الاحتفالية وتم كتابة عبارات «اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا»، و«أنت أقوى من كورونا»، «يا صديقي ثق تمامًا أن الله ما أحزنك إلا ليسعدك، وما ابتلاك إلا ليحبك»، و«إن الله لا يخيب عبدا تفاءل به خيرا».

 

وقام عدد اخر من الممرضات بإعداد الحلوى والجاتوه، ونفخ البالونات، وكتابة عبارات عليها، إهداء من الجيش الأبيض بمستشفى عزل ملوي، عقب ذلك تم ارتداء الزي الواقي، والتجول داخل أقسام المستشفى.

 

قالت الممرضات إن الاحتفالية نالت إعجاب الجميع، وإعادة الفرحة والسعادة على وجوه المصابين، ومشاركة المتعافين، مؤكدات أنهن سوف يتقدمن بطلبات تطوع لفترة ثانية داخل المستشفى للمساهمة في علاج المصابين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز