عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد يوسف: لم أتجنب اللعب أمام الأهلي.. ورحلت عن القيادة الفنية بسبب متعب

كشف محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن رفض والده لممارسته كرة القدم في البداية، مشيرًا أن نقطة التحول حدثت بعدما تم اجتيازه لاختبارات المارد الأحمر.



 

 

وتحدث يوسف في تصريحات عبر "إذاعة الشباب والرياضة" قائلًا: "جيل النادي الأهلي في التسعينيات تعرض للظلم بسبب الغياب عن البطولات الإفريقية"، موضحًا أن هذا الجيل كان من أقوى الأجيال في تاريخ الأهلي.

 

 

وأعرب يوسف عن عدم تجنبه مواجهة الأهلي قائلًا: "خوضت تجربة قوية في نادي إنبي بعد العودة من الاحتراف، ولم أتعمد الحصول على الإنذار الثاني قبل مباراة الأهلي الشهيرة".

 

 

وتابع: "الإعلام الزملكاوي، هو الذي أطلق هذه الإشاعة، لكن أنا لم أتعمد الغياب عن مواجهة الأهلي".

 

 

وتطرق محمد يوسف للحديث عن أسباب رحيله عن القيادة الفنية للنادي الأهلي قائلًا: "أحد أسباب رحيلي عن تدريب النادي، هو التجديد للنجم عماد متعب بدون علمي أنا وهادي خشبة رئيس قطاع الكرة"، مشيرًا أن ملف التجديد للاعبين كان مؤجلًا بعد حسم الدوري المصري.

 

 

وأضاف: "السبب الثاني الذي دفعني للرحيل عن الأهلي في فترة تولي المهندس محمود طاهر رئيس النادي، تصريح الكابتن طاهر الشيخ عضو مجلس إدارة النادي في ذلك التوقيت، بعدما صرح بأنه يفضل المدرب الأجنبي لأن شخصيته دائما تكون قوية وهذا كان إساءة كبيرة لنا".

 

 

واختتم محمد يوسف تصريحاته قائلًا: "فترة تولي تدريب النادي الأهلي هي الأفضل في تاريخي وحصلت على العديد من البطولات، وسعيد بتلك الفترة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز